من نحن

7MEDYA مؤسسة رائدة في مجال الدعاية والإعلان والتسويق الإلكتروني وإنتاج المحتوى، تستخدم تناغم الحرفية العالية بالإبداع المتميز لتقديم كافة خدماتها، وتعتمد على الثقة والدقة والمصداقية في كافة تعاملاتها مع العملاء، في زمن احتدام المنافسة التي لم تعد تعترف إلا بالنجاح والتميز، وفي وقت بات فيه اكتساب ثقة العميل وولائه تحدياً صعباً لا يقدر عليه إلا المحترفون والمبدعون.

مبادئنا

منظومة نجاحنا تعتمد بالدرجة الأولى على معنى الكلمة، وقيمة الوقت، وأهمية الحرفية والإبداع، ودور التعلم والتطوير المستمر للوصول والإحاطة بكل جديد في مجال الدعاية والتسويق وإنتاج المحتوى. الالتزام بأعلى مستويات الجودة والدقة والأمانة في تقديم كافة الخدمات لعملائنا، وترسيخ قيم المصداقية كعلامة مميزة لكل منتجاتنا وخدماتنا وتعاملاتنا. إنماء روح فريق العمل، والوصول إلى منظومة متكاملة من الإبداع والاحترافية بين كافة أفراد الفريق كلٌ بحسب اختصاصه ومهامه. رأس مال الشركة هو عملائها، وعليه، نعتبر العميل شريكا لنا، فلا ندخر جهداً في تلبية كافة احتياجاته، مع السعي الدائم لنكون فوق مستوى توقعاته. تحقيق المعنى الحقيقي والأصيل للجودة الشاملة في جميع العمليات والمراحل لكافة خدماتنا، وذلك من خلال منظومة متابعة ونقاط اختبار، لضمان عدم وجود أي أخطاء، أو معالجتها فور ظهورها قبل اتمام العمل وتسليمه. استخدام أفضل الكفاءات المهنية والأساليب العلمية الحديثة في تقديم خدماتنا، إضافة للاعتماد على مواهب حقيقية وأصيلة في مجال إبداع المحتوى والمنتج الإعلاني بكافة أنواعهما. الوصول بأداء فريقنا إلى لمستوى الأفضل، من خلال اختيار أفضل الكفاءات، وتهيئة الأجواء المهنية المشجعة للإبداع والتطوير والابتكار، والتدريب المستمر للجميع، ومكافأة المتميزين منهم. التطور المستمر والبحث عن كل جديد ملائم لطبيعة خدماتنا وعملائنا والأسواق التي نعمل بها أو نستهدفها، لكي نكون محل ثقة العميل على مدى تطور أعماله ونموها بمرور الزمن.

رسالتنا

لم يعد العالم يعترف اليوم سوى بالقوة والاحتراف وابتكار الجديد دائماً، وعليه نؤمن بأن رسالتنا تتمثل في أن نكون إضافة حقيقية ضمن مجال التسويق الإلكتروني وإنتاج المحتوى المفيد والاحترافي والإبداعي في الآن ذاته، حيث نسعى لأن يكون لنا بصمة واضحة في دعم وتنمية وإنماء أكبر عدد ممكن من الأفراد والمستثمرين والشركات والمنظمات التي نتعامل معها، وأن نساعدهم في الحفاظ على استثماراتهم وتنميتها وتحقيق أفضل العوائد الممكنة في هذ الصدد، مستخدمين الإبداع الفريد، والخبرة الحرفية الحقيقية، والدقة في التخطيط والاستهداف.

رؤيتنا

أن نكون واحدة من أفضل الشركات العاملة في تركيا، معتمدين على الإبداع والإتقان من خلال قوة العلم والمثابرة في الوصول إلى كافة التقنيات الحديثة في مجال التسويق وإبداع المحتوى، لكي نقدم لعملائنا أفضل الحلول المبتكرة، وأن نكون الاختيار الأول للمستثمرين الباحثين عن الجودة والإبداع والأمانة في آن معاً، وأن تكون خدماتنا دائماً فوق مستوى توقعات عملائنا، معتمدين على أفضل الكفاءات الاحترافية والمواهب الخلاقة، والاطلاع الدائم والمستمر على كل ما هو جديد في مجالات الإعلان والتسويق والإبداع الرقمي، وأن يكون معنى الكلمة وقيمة الوقت وأهمية الإتقان وفرادة الإبداع، منظومة قيم أصيلة و بديهية لدى فريقنا.

قصتنا

لقد جمع أفرادَ فريقنا منذ البداية حلم واحد، الوصول إلى مركّب سحري من الإبداع والحرفية والتمازج مع سوق العمل الذي تتسع شهيته للابتكار والمنافسة والتميز. ومن خلال هذا الحلم، ومع نمو سوق العمل في تركيا، واحتدام المنافسة عالمياً لاستخدام التقنيات الحديثة بشكل إبداعي للوصول إلى المستهدفين، كان لابد لنا من دخول ساحة المعركة تلك بكل شجاعة وثقة، لتوظيف حلمنا وتكريسه على أرض الواقع، لتولد 7 ميديا  كمؤسسة تتحدى وتنافس وتراهن على رؤيتها في مجال خدمات الدعاية والتسويق وإنتاج المحتوى الإبداعي الاحترافي. بدأنا بتأسيس الفريق، وتمكنا من ضم مواهب فريدة إليه في شتى مجالات الفن والإبداع، مع خبراء محترفين في مجالات التقنيات الرقمية والتخطيط والإدارة وتحليل البيانات، واستطعنا الوصول إلى تناغم منقطع النظير بين أفراده، لنعكس كل ذلك كخدمات عالية الموثوقية للعميل، وننطلق كمنافس جاهز ليفرض نفسه في سباق الجدارة والتميز في هذا المجال.

شركاء بالنجاح

Merhaba web sitemizi ziyaret ettiğiniz için teşekkür ederiz
آهلا و سهلا و شكرا لزيارتكم موقعنا
Powered by