إعداد المحتوى

تخوض كل المؤسسات على اختلاف توجهاتها وأهدافها – مادية كانت أو معنوية – معركة منافسة حقيقية اليوم في حلبة فريدة من نوعها حقاً، هذه الحلبة تدعى: المحتوى! فمع تربع المنصات الرقمية على قمة العملية التسويقية والترويجية، بات الرهان على المحتوى الذي ستقدمه كل مؤسسة بحد ذاتها على كل منصة من تلك المنصات، المحتوى الذي يجب أن يكون أصلياً قبل كل شيء، وفريداً من نوعه، وصارخاً بالإبداع والتميز، وآسراً برسالته ودقته واحترافيته.

ومع تشعّب أقسام المحتوى وتعدد مرافقه الإبداعية ضمن شتى أنواع الفنون، قمنا في 7MEDYA بإعداد فريق من المواهب المتميزة في شتى أركان إعداد المحتوى، من محررين ولغويين ومصممين وفنانين وموسيقيين، للوصول إلى قدرات متكاملة في إعداد أي مهمة تناط بنا بصدد إعداد المحتوى من الصفر، وحتى النجاح الكامل. يقوم فريقنا التسويقي بدراسة هوية مؤسستك ومتطلباتها وشريحتها المستهدفة، ليقوم فريق المبدعين بعد ذلك بتحويلها إلى محتوى فريد من الكلمات والصور والفيديوهات، التي يتم تنظيمها جميعاً وفق خطة مدروسة ضمن كافة المنصات الرقمية لمؤسستك، بما يحقق لك الهدف الأكيد في القوة والتميز والانتشار.

الأفلام

أصبحت الأفلام على اختلاف أنواعها وسيلة مفضلة اليوم للتعبير عن المؤسسة فكرياً وتجارياً، ومن خلال انتاج الفيديو، وبطريقة إبداعية مدروسة، يتمكن العميل من إيصال الصورة الكاملة عن منتجه أو خدمته أو حتى الشرح عن مؤسسته بشكل عام، وعليه، نقدم لكم خدمة انتاج الأفلام ومقاطع الفيديو بأنواعها، معتمدين على أحدث التقنيات في مجال التصوير والمونتاج، بواسطة كادر من المبدعين في هذا المجال، والذين سيقومون بوضع بصمة احترافية راقية على المحتوى المرئي لمنصاتك من خلال أفلام تضاهي في جودتها كل منافسيك.

المحتوى المسموع

كما الأفلام، لا شك بأن للمحتوى المسموع من موسيقا وتعليق صوتي أهمية كبرى في تكامل محتوى منصاتك الرقمية والترويج لخدماتك او منتجاتك أو مؤسستك. فالصوت المؤثر المريح الجميل للمعلق الصوتي وهو يتحدث عن مؤسستك، بالترافق مع الموسيقا المعدة خصيصاً لتناسب رؤيتك ونمط عملك، كل ذلك مع الفيديو الذي يتم تصويره وتصميمه لأجلك، كلها عناصر بالغة الأهمية ستجتمع ليكون لها بالغ الأثر لدى المتلقي الذي تستهدفه. نقدم لكم خدمات مميزة في مجال المحتوى المسموع بأنواعه، بالاعتماد على مواهب فريدة في التحرير الصوتي، وأصوات خبيرة في فن التعليق الصوتي، وموسيقيين مبدعين قادرين على بث روح جديدة في حزمة المحتوى لديك.

المحتوى المكتوب

يبقى المحتوى المكتوب هو الوسيلة الأكثر مباشرة ووضوحاً ودقة للوصول إلى الأهداف المطلوبة، ومع ذلك، يتطلب المحتوى المكتوب إبداعاً فريداً واستثنائياً لخلق الجملة الفريدة الغير مكررة، والتي تحمل القوة في التعبير والبلاغة، والسلاسة في المعنى والجمال في التركيب، طبعاً مع السلامة لغوياً، وإعطاء الانطباع بالاحترافية والموثوقية. نقدم لكم بكل ثقة كادراً احترافياً في مجال تحرير المحتوى المكتوب أو تعديله، يضم مجموعة من الموهوبين في مجال الكتابة بشتى أنواعها المطلوبة، مع كادر من المترجمين واللغويين المحترفين القادرين على تقديم محتوى مكتوب سليم إبداعياً ولغوياً يحقق غاياتك التسويقية أو الترويجية على كافة المنصات الرقمية، سواءً أكانت مدونات ومواقع انترنت، أو حسابات على منصات التواصل الاجتماعي.

الانيميشن

الانيميشن – أو الرسوم المتحركة – هي ميدان إبداعي واسع الآفاق بشكل مذهل! لأنه قادر على اختلاق عوالم جديدة بالكامل من خلال الصورة المتحركة التي تتحول إلى فيلم أو مقطع فيديو مصمم خصيصاً لأجلك. إلا أنه ومع كل جماله وتفرده وقوته، يحتاج إلى قدرات جبارة تجمع بين الموهبة والاحترافية، لتقديم فيديو رسوم متحركة متميز وخارج عن المألوف، ومعبر بدقة عن هوية مؤسستك. نحن نقدم لك ذلك التمازج النادر بين الموهبة والحرفية العالية في انتاج مقاطع الانيميشن الإبداعية، والتي ستشكل إضافة ثرية لمحتوى منصاتك الرقمية، وبعداً بالغ الأثر لقوة حملاتك التسويقية.

الانفوغراف

قليلون هم المصممون القادرون عل مزج الصورة بالمعلومة بطريقة ذكية وسلسة ولافتة للنظر، ومحققة للهدف المطلوب من الرسائل المراد إيصالها للجمهور، ولطالما كان ميدان الانفوغرافيك ساحة واسعة لدمج جمال التصميم بدقة المعلومة وبراعة عرضها. يعطي الانفوغرافيك عمقاً أكثر لمحتواك الرقمي، إذا أنه يدمج بذكاء بين كل من المحتوى المرئي والمحتوى المكتوب، بين التصميم وبين المعلومة. ومع قلة صناع المحتوى القادرين على تقديم الانفوغرافيك الاحترافي الغير تقليدي، إلا أننا نمتلك ضمن كوادرنا مصممين محترفين متخصصين في إبداع الانفوغرافيك بكافة أنواعه ولأجل كافة الغايات المطلوبة منه.

رسومات فنية

بالرغم من كل ما توصلت إليه برامج التصميم الفني – بأنواعها – من تقنيات، يبقى الرسم اليدوي والخط اليدوي عالماً فريداً بذاته لا يموت مهما تقدمت التقنيات، ولازال العديد من طالبي المحتوى حول العالم يرغبون برفد محتوى منصاتهم الرقمية بلوحات من الفن التشكيلي او الخط اليدوي المعد خصيصاً لأجلهم وبما يحقق رؤى وتوجهات مؤسساتهم. نفخر بأن نقدم لكم ضمن كادرنا الإبداعي مجوعة من الفنانين والمبدعين في مجال الرسم والخط بكافة أنواعهما، لتقديم محتوى من الفن الراقي الحيّ الذي يثري حزمتكم التسويقية بما لا يقاس.

Merhaba web sitemizi ziyaret ettiğiniz için teşekkür ederiz
آهلا و سهلا و شكرا لزيارتكم موقعنا
Powered by