• +90 555 1 450 450

رحلتي مع الصور والأفلام الاحترافية

منذ زمن طويل كان التصوير شغفاً حقيقياً بالنسبة إليّ! كانت لحظات لا توصف من السعادة كلما أمسكت الكاميرا بين يدي ورفعتها إلى مستوى ناظري، لأرى من خلال عدستها عالماً آخر عنياً بالتفاصيل الساحرة، ومعها تمكنت من كتابة قصص كاملة باستخدام الصورة، ومع سحر الصورة وعمق أثرها، استطعت نقل أحاسيس عميقة، وتمكنت من أن أحول شغفي إلى إبداع، ليتحول هذا الإبداع لاحقاً إلى احتراف حققت من خلاله أهدافاً محددة وصعبة لكل مهمة تصوير أنيطت بي، ومع كل صورة وكل مقطع فيديو كنت أقوم بإبداعه، كانت الثقة بيني وبين من يطلبونها تزداد يوماً بعد يوم، واليوم وبعد أن أصبحت جزءاً من الفريق الإبداعي لـ 7MEDYA أشعر بأن قدراتي ستأخذ المنحى الأقصى في الإبداع والتميز.

استمتع برحلة الصور

طرقات بورصة

لا شيء مثل الصور، يمكن له أن يشعرك بمدى السحر المنتشر عبر طرقات مدينة بورصا، الحافلة بعبق التاريخ وجمال الطبيعة.

التفاصيل تفي عن الوجود

تفاصيل الصورة ذاتها، هي التي تنقلك إلى الوجود الحقيقي، وتحملك – بكل براعة – إلى عالم آخر قد لا تراه في صيرورة حياتك الاعتيادية.

لحظات متعة اللقاء تحفظها الصور

الصورة هي الخازن الأمين لكل لحظات المتعة والجمال في حياتك، ومع الصورة فقط، تستطيع تجميد الزمن عند لحظة معينة من المتعة، لتكرر ذلك الشعور الجميل الذي رافقها مراراً وتكراراً.

مقاهي في بورصة

اترك صورة القهوة الصباحية العابقة من مقاهي بورصة تحملك إلى عالم الصباح النديّ المشع بالحيوية والجمال، ومع صورة القهوة والمقاهي بقديمها وحديثها، ستشعر بأن الصورة لوحدها قد قامت بالمطلوب.

صور القصص الكاملة

الصورة لوحدها تكفي! وكم قصص كاملة زاخرة بالتفاصيل والرسائل روتها صورة واحدة. اترك الصور لكي تروي قصتك، او لكي تشي بعظيم نجاحك وإبداعك.

متعة الثلوج في اولو داغ

كل فصل في بورصة له قصته الخاصة الساحرة بحد ذاتها، إلا أن فصل الشتاء له تمازج خاص مع بورصا وجبل أولو داغ المعروف فيها، ومع سحر الصورة، ستجد بأنك قد عشت شتاءً اسطورياً لا مثيل له.

أصدقائي العملاء

لبنى: كان للمستكم الاحترافية الإبداعية الأثر الواضح للترويج لروضتنا ومدرستنا.

فريال حسيب

ياسمين: التصوير الاحترافي عالم خاص من المتعة والسحر والخيال، أحببت أعمالكم بالفعل.

عبد الله الفاسي
Merhaba web sitemizi ziyaret ettiğiniz için teşekkür ederiz
آهلا و سهلا و شكرا لزيارتكم موقعنا
Powered by